منتدى الهندسة والمؤثرات الصوتية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الهندسة والمؤثرات الصوتية

دخول  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  

Mixing للأغاني الاجنبية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
PC2010
عضو جديد
عضو جديد
PC2010

انثى عدد الرسائل : 5

Mixing للأغاني الاجنبية Empty
مُساهمةموضوع: Mixing للأغاني الاجنبية   Mixing للأغاني الاجنبية Emptyالأحد فبراير 07, 2010 7:16 pm

أهلا بكل الأعضاء والقراء..

أنا عضوة جديدة هنا معاكم Mixing للأغاني الاجنبية Icon_basketball

طبعا أنا سجلت فالمنتدى لاني مهتمه بالهندسة الصوتيه، لكن في الأصل انا أحب الغناء منذ الطفولة، وبعد أن تعلمت الغناء (بشكل غير احترافي يعني) تمنيت لو اني اقدر اركبها عالاغنية ، وارى الاجانب الذين ليس عندهم مايكات احترافيه ولا استديو ولا كرت احترافي يسجلون اغاني بمنتهى الاتقان بمؤثرات غير طبيعيه، وتجننت ساعتها وقلت لازم ابقى زيهم!!، وحبيت ابدا اتعلم المكس عندي خلفيه بسيطة لكن مادخلتش فاللي جوا ، يعني مبعرفش اتعامل مع الـequalizer والـcompression والحاجات دي كويس
Mixing للأغاني الاجنبية Icon_neutral

--------------

طرت قليلا عن صلب الموضوع Mixing للأغاني الاجنبية Lol

المهم...........

لقد كنت ابحث عن شروح من مدة طويييييييلة
فالمنتديات العربية حيث انني لا اجيد الانجليزية جيدا، وكلها تشرح مكس الاغاني العربية
لا تقولوا لي نفس الشيء! الاغاني العربية قد لا يكون مكسها سهل فليست لدي خبرة ولكن النتيجه الصوت المسموع يكون عادي ، أي أنه واضح عدم وجود مؤثرات عديدة كما في الاجنبية..كما أنها غالبا ما تكون على وتيرة واحدة وتشبه بعضها بعضا..

الاغاني الاجنبية فيها عنصر التنوع : r&b pop Rock
كما انها تحمل عنصر المفاجأة فيها، وبسبب تنوعها يمكن اللعب بالمؤثرات واضافة مؤثرات متطورة وحديثة
مثال عندما احمل الـكارايوكي الخاص باغنية اجنبية (وهو التوزيع فقط كما انه غير متوفر فالاغاني العربية)
قد يكون الهارموني والكورال موجودا ويكون مخلوط بطريقة عجيبة جدا وبنفس الوقت تناسب الاغنية

تعبت وانا احاول ان اعمل المكس بنفس الطريقة
وحتى الصوت الرئيسي يكون رقيقا وغير (مندمج) جيدا مع الاغنية

اكاد اصاب بالاحباط Mixing للأغاني الاجنبية Icon_cry

اتمنى ان اجد احدا خبيرا بهذا الموضوع ليساعجني او حتى نصائح

وشكرا لكم
PC2010
عضو جديد
عضو جديد
PC2010

مُساهمةموضوع: رد: Mixing للأغاني الاجنبية   Mixing للأغاني الاجنبية Emptyالأحد فبراير 07, 2010 7:39 pm

اممم مثلا هذا كاريوكي لاغنية أعجبتني
النوع دا بحبه جدا

http://www.4shared.com/file/217275692/699d78/jap_karaoke.html

الموضوع مش صعب انا متاكدة، اصلا مفيش حاجة صعبة لو كنت بتتعلم
والحمد لله حاسة اني بتعلم بسرعة كبيرة جدا Mixing للأغاني الاجنبية Icon_biggrin
soundlife
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: Mixing للأغاني الاجنبية   Mixing للأغاني الاجنبية Emptyالخميس أبريل 22, 2010 3:08 pm

اهلا بيكي و طبعا المكساج حاجة مش سهلة حتي الأغاني العربية البسيطة اللي المكساج بتاعها ما بيكونش بيجذب الإنتباه بتحتاج إتقان و خبرة عالية ، انا ليا 7سنوات بتعلم و بمارس الهندسة الصوتية و لسه محتاج الكثير و الكثير لان العلم كالبحر .
soundlife
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: Mixing للأغاني الاجنبية   Mixing للأغاني الاجنبية Emptyالخميس أبريل 22, 2010 3:11 pm

اوعدك انه قريبا سأجلب بعض الشروحات الخاصة بالهندسة الصوتية و إن شاء الله تكون باللغة العربية .
PC2010
عضو جديد
عضو جديد
PC2010

مُساهمةموضوع: رد: Mixing للأغاني الاجنبية   Mixing للأغاني الاجنبية Emptyالإثنين مايو 17, 2010 2:20 am

soundlife كتب:
اوعدك انه قريبا سأجلب بعض الشروحات الخاصة بالهندسة الصوتية و إن شاء الله تكون باللغة العربية .
وأخيرا واحد رد علياا شكرا شكرااااا
Mixing للأغاني الاجنبية Icon_cheers

بس عندي كم سؤال لا أعرف من اين بدا Mixing للأغاني الاجنبية Icon_question

مالبرنامج الذي تستعمله عشان انا عندي برنامج حلو فيه مميزات كثير بس انا مش عايزة منه غير الفوكال مكس

والموضوع ده مجنني ازاي اخلي الصوت يبقى جزء من الاغنية..

الاخ soundlife ازاي ممكن اتواصل معاك الموضوع ده مهم اوي بالنسبالي

واذا ساعدتني سأكون ممتنه لك جدااااااااااااا

تقبل ردي
Mixing للأغاني الاجنبية Icon_albino

Mixing للأغاني الاجنبية
صفحة 1 من اصل 1